فن

الموت يفجع أحمد زاهر في خالته 

الموت يفجع أحمد زاهر في خالته 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن “أحمد زاهر” بكل حزن عن وفاة خالته منذ قليل وذلك عبر بوست قام بنشره من خلال مواقعه الخاصة على السوشيال ميديا “الإنستجرام، و الفيسبوك”.

 

 

 

منشور أحمد زاهر : 

 

 

 

حيث كتب بكل حزن “إن لله وإن إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله خالتي العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض.. الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

 

 

 

وعلق له أصدقائه من الفنانين وجمهوره المتابعين له، منهم: “رانيا محمود ياسين، وأحمد التهامي، ومحمد رضوان، وعبير صبري، ومحمد شاهين، وعمرو عبد العزيز، وليد سامي، إيهاب فهمي”، قائلين: “البقاء لله الله يرحمها ويغفر لها”.

 

 

 

 

 

 

 

آخر أعمال أحمد زاهر: 

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال “أحمد زاهر” هو مسلسل “محارب” الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، والمسلسل من بطولة: ” حسن الرداد، أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، عفاف شعيب، منه فضالي، تامر عبد المنعم، عابد عناني، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ماجد المصري” وآخرون، من تأليف “محمد سيد بشير”، ومن إخراج “شيرين عادل”.

 

 

 

كما شارك في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” من بطولة نخبة من الفنانين منهم: “مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوري، سلوى عثمان، كمال أبو رية” وآخرون، المسلسل من تأليف “محمد سامي، ومهاب طارق”، ومن إخراج “محمد سامي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى