فنفيديو

ياسمين صبري بالأحمر الناري والكلب ميسي على الريد كاربت.. أبرز النجوم الحاضرين مهرجان كان السينمائي 

ياسمين صبري بالأحمر الناري والكلب ميسي على الريد كاربت.. أبرز النجوم الحاضرين مهرجان كان السينمائي 

 

 

 

ياسمين صبري بالأحمر.. نجمة عالمية تخرق قوانين المهرجان بألوان فلسطين.. هدى الاتربي أثارت الجدل من فرنسا.. سلمى ابو ضيف عروسة المهرجان.. والكلب ميسي أبرز الحاضرين على الريد كاربت.. 

 

اطلالات الريد كاربت

 

 

يعتبر مهرجان كان واحد من اعرق واهم المهرجانات في تاريخ السينما حول العالم.. وكل انظار العالم حاليا متجهة ناحية الدورة الـ 77.. والمهرجان يشهد حضور مميز من كل نجوم العالم.. وبعض النجوم العرب.. ومنهم النجمة الكبيرة يسرا.. والل ظهرت بإطلالة انيقة جدا.. فستان اوف وايت لامع ومحتشم مع مكياج هادي وشنطة سودا.. وكمان الإعلامية ريا أبي راشد اللى ظهرت بفستان احمر ونالت إطلالتها كالعادة إعجاب الموجودين.. 

 

وكانت من الحاضرين الفنانة هدى الاتربي والل اثارت الجدل من فرنسا.. بعد نشرها مجموعة صور ليها بفستان تايجر مجسم كعادة فساتينها الجريئة.. وظهرت هدى الاتربي على الريد كاربت في مهرجان كان لأول مرة في حياتها.. وفاجأت الجمهور بظهورها على السجادة الحمرا في واحد من الفعاليات.. وقالت عن وجودها في المهرجان.. حسيت كأني خارج العالم وفجأة اتفتحت كل حاجه.. حاسه بالحب والفرحة.. تجربة مذهلة حلمت بيها كتير وبحلم يكون عندي فيلم في يوم من الايام ينافس..

https://www.instagram.com/reel/C7W7ue9ABIH/?igsh=cW96ZXZqZzk5a2gz

 

 

فلسطين في مهرجان كان

 

 

ومن اللقطات المهمة جدا في مهرجان كان.. ونالت إعجاب واشادة الجميع.. الل عملته النجمة العالمية كيت بلانشيت.. 

 

 

واللى قدرت بحيلة ذكية و بمنتهى الدهاء تكسر قواعد مهرجان كان.. يمنع أي رموز او اشارات سياسية.. فستان انيق وجذاب خطفت الأنظار.. الل عبرت من خلاله عن دعمها للقضية الفلسطينية.. ووقفت كيت على الريد كاربت تستعرض فستانها.. اللي كان عبارة عن لونين وردي مائل للابيض واسود بس.. وفي حركة مفاجأة منها اول ما جات قدام الكاميرا.. رفعت ديل الفستان علشان يبان من تحت اللون الاخضر.. مع الاحمر اللي في السجادة.. عملت لوحة بألوان علم فلسطين.. 

 

 

وكتب حساب يحمل اسمها على انستجرام.. على الريد كاربت.. فستان بألوان فلسطين.. وكانت كيت أعلنت دعمها للقضية من خلال كلمة ألقتها بصفتها سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.. في خطاب قدام البرلمان الأوروبي.. 

 

كيت بلانشيت هي ممثلة أسترالية ومخرجة مسرح، عندها 55 عامًا.. والدها أمريكي ووالدتها أسترالية.. بتشتغل كسفيرة للنوايا الحسنة لوكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.. عندها 4 اولاد وحصلت على جوائز كتير جدا..

 

 

عروسة المهرجان 

 

 

خطفت الفنانة سلمى ابو ضيف الأنظار بفستانها الابيض على السجادة الحمراء.. واللي خلاها شبه العروسة.. بفستان من تصميم جورج حبيقة.. وتعتبر سلمى ابو ضيف اجدد عروسة على الريد كاربت في كان.. بعدما فاجئت الكل بخطوبتها قبل أسبوع.. 

 

 

 ياسمين صبري بالأحمر الناري

 

 

وتصدرت النجمة ياسمين صبري التريند بظهورها في الدورة الـ 77 للمهرجان.. وظهرت ياسمين بفستان احمر ناري من تصميم المصمم اللبناني جان بيار خوري.. والفستان مصنوع من الكريب الكانتوني ولبست مجوهرات من شوبارد.. 

 

واثارت التساؤلات بسبب قرارها بعدم قص الكاب اللي نازل من الفستان زي ما عملت في الفستان الاسود.. للمصمم السعودي السي يوسف.. الل وقتها اكد انه مش بيتعامل معاها تاني واتضايق من تصرفها..

 

 

الكلب ميسي 

 

 

ومن أبرز الحضور كان الكلب ميسي من نوع بوردر كولي.. وكان لعب دور البطولة في فيلم Anatomy of a Fall الحائز على جائزة الأوسكار وتفاعل مع النجوم في حفل توزيع الجوائز.. 

 

 

 

 

وظهر “ميسى”  على السجادة الحمراء..  وهو أول كلب يمشي على هذه السجادة.. ووقف على رجليه وبدأ يشير للجمهور بكفيه.. ماسك عصاية السيلفي وكاميرا بين أسنانه وصور مقطع تيك توك.. 

 

 

ولعب ميسي دور سنوب.. الكلب المرشد.. في فيلم الجريمة الفرنسي الغامض Anatomy of a Fall.. والذي فاز بجائزة أفضل سيناريو في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنادي.. 

 

 

وفاز الكلب ميسي بجائزة Palm Dog.. وهي جائزة أنشأها الصحفيون لأفضل كلب في المهرجان..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى