فنفيديو

هنادي مهنا وش السعد.. احتفالات النجوم بفوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية 

هنادي مهنا وش السعد.. احتفالات النجوم بفوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية 

 

 

هنادي مهنا وش السعد الرئيسى السيسي بيبارك للزملكاوية.. والأهلي يتقدم الحد علشان يلاقي السبت.. نجوم الفن والرياضة يحتفلون بفوز الزمالك..

 

 

وش السعد

 

 

احتفل عدد كبير من نجوم الفن بفوز نادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد مباراة صعبة حافظ فيها الزمالك على هدف التقدم بأقدام أحمد حمدي في الشوط الأول من المباراة.. وقدر الزمالك يفوز بالبطولة بفضل ميعار الاهداف خارج الارض.. الزمالك تعادل في مجموع المباراتين بهدفين لهدف.. بس لان الزمالك سجل خارج أرضه هدف احسبله بهدفين.. ف كده المجموع تلات اهداف للزمالك مقابل هدفين للفريق المغربي.. 

الزمالك توج بالبطولة في حضور عشرات الآلاف في ستاد القاهرة من ضمنهم كان نجوم كتير من نجوم الفن والمجتمع.. واللى كان ابرزهم الفنانة هنادي مهنا.. الل كانت متواجدة في الاستاد من اول يوم بتشجع الزمالك.. نزلت أرض الملعب واحتفلت مع اللاعبين خاصة شيكابالا وزوجته الل هما اصدقائها المقربين.. وبعد التتويج بالبطولة خرجوا مع بعض في احد المطاعم احتفالا بالفوز.. 

 

وسمى جمهور الزمالك هنادي مهنا.. وش السعد.. بعد ظهورها في أول اليوم بتيشرت الزمالك وتفاءلوا بوجودها.. ف لما الزمالك كسب اعتمدوا الاسم وبقت هنادي مهنا وش السعد.. 

 

https://www.facebook.com/share/v/6i7dKS6wgeFTvALE/?mibextid=oFDknk

 

نجوم الفن

 

وغير هنادي مهنا كان في نجوم كبار زي محمد هنيدي والفنان سامر ابو طالب.. والنجم شيكو.. بفوز الزمالك.. بالبطولة.. بجمل زي ابطال القارة وابطال مصر.. وكان الفنان عزيز الشافعي من الفنانين الموجودين في الاستاد ومعروف بزملكاويته الكبيرة وكان من أول الفنانين الذين عملوا اغاني للزمالك.. 

 

 

الرئيس السيسي

 

ومن أهم المباركات والتهاني اللي جات لنادي الزمالك كانت تهنئ الرئيس السيسي للفارس الأبيض على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.. وكتب.. 

 

 

أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم.. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير.. كل التحية لجماهير الزمالك ولكل المصريين.. ونتمنى مزيدًا من النجاح والإنجازات في المستقبل.. كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق.. 

 

 

رد الزمالك 

 

 

وحرص الزمالك على الرد ببيان قال فيه.. تلقى نادي الزمالك بكل التقدير والامتنان تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.. بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بكأس بطولة الكونفدرالية الأفريقية..

 

وعبر الزمالك في بيانه عن امتنانه بالتهنئة والشكر والتقدير للرئيس.. واكد مجلس الادارة ان التهنئة دي بتعكس إدراك الدولة المصرية لدور الرياضة في صناعة نهضة مصر الحديثة.. كما تخلق دوافع لبذل مزيد من الجهد.. 

 

 

وختم البيان.. نعاهد فخامتكم على استمرار العمل الجاد لتحقيق البطولات ورفع علم مصر على منصات التتويج في ظل قيادتكم الحكيمة لبناء الجمهورية الجديدة.. 

 

 

الأهلي يهنئ 

 

 

وكمان النادي الاهلي وجه التهنئة لنادي الزمالك في بيان رسمي.. اعتبره الجمهور تقديم التهنئة مسبقا استعداد ليوم السبت نهائي الأبطال أمام الترجي التونسي في ستاد القاهرة على أمل أن الميعاد على السوبر الافريقي يكون مصري خالص.. 

 

 

وكتب النادي الاهلي.. خالص التهاني القلبية لمجلس ادارة نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية.. 

 

 

واحتفل المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك بالفوز وكتب على حسابه بموقع فيسبوك.. ألف مبروك لأولادي أبطال أفريقيا اسعدتونا واسعدتم الملايين من جماهيركم الوفية العظيمة.. ولا عزاء لسارقي الفرح الدلاديل الذين نزلوا الملعب يغنون ويرقصون.. 

 

 

ورفع الزمالك رصيده لـ 14 بطولة قارية في تاريخه بواقع 5 دوري أبطال و4 كأس سوبر و2 كونفدرالية و2 أفرو آسيوية و1 كأس كؤوس.. وحجز مكانه في السوبر الأفريقي للمرة السادسة في تاريخه وفي انتظار الفائز من مباراة الاهلى والترجي يوم السبت..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى