فن

نجوم الفن والمجتمع يطالبون بمقاطعة أوبر

 

 

في الأيام الأخيرة كثر حوادث شركات السيارات وفي نفس سياق قصة حبيبة الشماع ،  تعرضت فتاة اسمها “فرح ” إلى عملية خطف وقتل من قبل سائق أوبر ، حيث كانت ” فرح ” طلبت أوبر من أجل الذهاب إلى منطقة تريدها . 

 

 

وعلى هذا الجانب طالب عدد من النجوم والإعلاميين مقاطعة شركة أوبر وغيرها من شركات السيارات، وكان من أبرز هؤلاء 

 

 

 

الإعلامي رامي رضوان

 

 

نشر الإعلامي رامي رضوان على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام ” منشور حول الحادث قال فيه ” الشركة دي وخدماتها بقت لعنة وخطر ، عايزين كام ضحية زي حبيبة تاني نصيحة محدش يستخدمهم  تاني مقاطعة أوبر “

 

 

كندة علوش 

 

 

 

كما شاركت ” كندة علوش ” على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام” وقالت:” ألف الحمدلله على سلامتها يارب يحمي كل البنات والأطفال والسيدات من أمثال هذا المجرم ويارب ينال أشد العذاب ” 

 

 

 

صلاح عبد الله 

 

 

نشر الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته الرسمية على موقع” إكس ” منشور جاء فيه ” بعت ما شوفت حكاية عمرو أديب بعت رسالة لمراتي وبناتي على جروب العائلي ( الغو أوبر من حياتكم مهما كانت الظروف فهل تصرفت صح)

 

مريم الخشت وهدى المفتي 

 

 

 

كما علقت كلا من الفنانتين مريم الخشت وهدى المفتي على الحادثة فكتبت مريم ” محاولة اغتصاب مرعبة من سائق أوبر”، شاركت هدى المفتي تفاصيل الحادثة وكتبت ” أوبر ليست أمنة” علاوة على أن الفنانات مايان السيد ، أمينة خليل ، ركين سعد ، قصة حادثة التجمع من خلال حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأيضاً عبير صبري والتي قالت  عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “هي أوبر دول مسؤولية مين .يعني اللي بيشغلهم مين  ..الكبير بتاعهم مين؟؟ هل هما شركة بتشتغل مع نفسها كده بيزنس خاص يعني .

 

 

وأضافت:” وإذا كده فين الرقابه عليهم ؟ مفيش رقابه عليهم  ليه؟؟ ليه مفيش كاميرات في العربيات دي زي دبي في أي تاكسي ولا البنات هتفضل كل يوم يخطفوهم  ويموتوا بيتحرشوا بيهم و ويعتدوا عليهم ويغتصبوهم ؟

وتابعت:” إزاي مفيش حل مع المجرمين دول لازم السواقين دول يكونوا تحت مسؤولية وزارة الداخلية أقل شيء بعد الجرائم المتكررة دي ، أرجو أن تتضامن النساء في مصر للمطالبة بغلق هذا الابلكيشن”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى